الفيصلي الزعيم

للزعامه مجد لا ينتهي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 منتخبنا الوطني يستضيف كوريا الشماليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيصلي
مده محدوده
avatar

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تسليه
فيصلاوي: 10
فيصلاوي: 10

مُساهمةموضوع: منتخبنا الوطني يستضيف كوريا الشماليه   الجمعة ديسمبر 07, 2007 12:54 am

المنتخب الوطني لكرة القدم يستضيف كوريا الشمالية 6 شباط .. تغيير محدود فـي التشكيلة والقائمة تعلن 9 الشهر المقبل




عمان - امجد المجالي - يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم مشواره في منافسات المرحلة الثالثة للمجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا بملاقاة كوريا الشمالية 6 شباط العام المقبل في عمان.
ووفق الموقع الالكتروني للاتحاد، أعلن الاتحاد الدولي فيفا برنامج مباريات تصفيات القارة الآسيوية للمجموعات الخمس، بعد ان واقعت قرعة الدور الثالث التي سحبت في دوربان بجنوب أفريقيا مؤخراً المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وتركمانستان.
وبعد ان يفتتح المنتخب مشواره امام كوريا الشمالية يلتقي 26 اذار مضيفه تركمانستان، فيما يسافر الى كوريا الجنوبية لملاقاة منتخبها 2 حزيران، ثم يستضيف كوريا الجنوبية في السابع من الشهر ذاته وفي 14 حزيران مع كوريا الشمالية على أرضها، ويختتم منافسات الدور الثالث بمقابلة تركمانستان 22 نفس الشهر في عمان. ما يعني ان اربعة لقاءات سيخوضها المنتخب الوطني في غضون 20 يوماً!
وبحسب نظام التصفيات الذي يقام ذهابا وايابا يتظاهل الاول والثاني من كل مجموعة الى المرحلة الرابعة والحاسة حيث توزع المنتخبات العشرة على مجموعتين يتأهل الاول والثاني مباشرة الى النهائيات فيما يلتقي ثالثا المجموعتين لتحديد هوية المنتخب الذي سينافس بطل اوقيانوسيا على البطاقة الاخيرة المؤهلة للنهائيات.
معسكر خارجي واخر داخلي
الى ذلك يعقد اليوم الجهاز الفني للمنتخب الوطني جلسة هامة لوضع اللمسات الاخيرة على خطة الاعداد ليصار الى رفعها الى مجلس ادارة الاتحاد لاعتمادها.
جمال ابو عابد مدرب المنتخب قال : لقد وضعنا خلال الايام الاخيرة العديد من التصورات حول خطة الاعداد وفي ضوء ان المنتخب سوف يبدأ مشواره بملاقاة كوريا الشمالية فان الخطة ستشمل المعسكر التدريبي المقرر في دبي بالفترة من 10 - 25 الشهر المقبل الى جانب اقامة معسكر داخلي في عمان يمتد حتى موعد المباراة المنتظرة مع كوريا الشمالية.
وكشف ان التشكيلة الرسمية ستعلن 9 الشهر المقبل في انتظار لقاءات الاسبوعين العاشر والحادي عشر من الدوري الممتاز مشيراً الى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي نيلو فينجاد يواصل عميلة رصد اللاعبين لاختيار اللاعبين الافضل وفق معيار العطاء والجاهزية.
وحول نسبة التغيير المنتظرة على التشكيلة الاخيرة التي تواجدت في محطة قيرغيزستان قال : تلك المسألة مرتبطة بمدى عطاء اللاعبين مع ان ملامح عملية الرصد تشير الى ان التغيير سيكون محدوداً.
وجدد ابو عابد التأكيد على اهمية المباراة الودية المقبلة للمنتخب مع نظيره العُماني الثلاثاء المقبل يخوض المنتخب اللقاء بغياب لاعبي الفيصلي لارتباطهم مع فريقهم في البطولة العربية ما يمنح لنا الفرصة لتجربة اكبر قدر من اللاعبين للتعرف على مدى قدراتهم من جهة واكسابهم مزيد من الخبرة من جهة اخرى.
وابدى مدرب المنتخب تحفظه على جدولة اللقاءات اللقاءات المقررة للمنتخب في المرحلة الثالثة تبلغ ستة لقاءات وفق نظام الذهاب والاياب، لكن الغريب في الامر ان اربعة لقاءات لكل منتخب ستلعب في غضون 20 يوماً في شهر حزيران، ما يجعل مهمة معالجة الاخطاء والاعداد صعبة للغاية لان المننحب سيكون تحت ضغط الفترة الزمنية القصيرة التي تفصل اللقاءات عن بعضها البعض .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faisaly.yoo7.com
 
منتخبنا الوطني يستضيف كوريا الشماليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفيصلي الزعيم :: المنتديات الرياضيه :: قسم نشامى الوطن المنتخب-
انتقل الى: