الفيصلي الزعيم

للزعامه مجد لا ينتهي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مباريات استعداديه لمنتخب النشامى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيصلي
مده محدوده
avatar

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تسليه
فيصلاوي: 10
فيصلاوي: 10

مُساهمةموضوع: مباريات استعداديه لمنتخب النشامى   الأحد ديسمبر 16, 2007 9:56 am

عمان - عبد الحافظ الهروط - يقيم المنتخب الوطني لكرة القدم معسكراً في الامارات (10- 25) الشهر المقبل، ينتظر خلاله اجراء مباراتين مع منتخبين من المنتخبات التي تقيم معسكرات هناك، اذ لم تحدد هويتهما بعد، في الوقت الذي اعتذر فيه الاتحاد الاماراتي عن لقاء منتخب بلاده مع المنتخب الاردني ، جراء التزامات مسبقة لمنتخب الامارات.
المعسكر يأتي لاستحقاقات المنتخب الذي يقبل على تصفيات كاس العالم حيث يستهلها بلقاء كوريا الشمالية يوم 16 شباط القادم على ستاد عمان .
ووفق امين السر محمد عرسان، فان المنتخب سيكون امام محطة من التحضيرات التي من شأنها ان تضع الجهاز الفني في صورة واضحة عن جاهزية اللاعبين في ظل التدريبات التي يجريها الجهاز وعلى ضوء ما خرج فيه من انطباعات عقب المباراة الودية التي فاز فيها الاردن على عمان في مسقط 3/0 وبغياب لاعبي الفيصلي.
واضاف عرسان ل الرأي : ينتظر ان يخوض المنتخب مباراتين في ابو ظبي خلال المعسكر المذكور تسبقان لقاء مع المنتخب اللبناني 28 الشهر المقبل وعلى ستاد عمان كما تتواصل المحاولات لاستضافة منتخب سنغافورة 31 منه الذي ينتظر ان يلاقي في وقت سابق المنتخب السعودي .
وحول انطباعات الاتحاد عن المباراة التي اقيمت مع المنتخب العماني ، رد قائلاً : بعيداً عن النتيجة وما احاط المباراة من مستجدات من حيث التشكيلة التي لعب فيها المنتخبان، فان اشراك العناصر البديلة في صفوف المنتخب، اعطت الجهاز الفني تحديداً والاتحاد مؤشراً على ضرورة اشراك تلك العناصر ولو بصورة محدودة في المباريات الرسمية في التصفيات، وفي ظل الاداء الطيب الذي قدمته تلك العناصر.
يذكر ان اهداف المنتخب سجلها عدي الصيفي الذي قدم المنتخب بالهدف الاول قبل ان يستثمر رائد النواطير تسديدة علاء الشقران ويضيف منها الهدف الثاني وينجح النواطير بتسجيل الهدف الثالث اثر مهارة الصيفي في صناعة الهدف
.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faisaly.yoo7.com
 
مباريات استعداديه لمنتخب النشامى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفيصلي الزعيم :: المنتديات الرياضيه :: قسم نشامى الوطن المنتخب-
انتقل الى: