الفيصلي الزعيم

للزعامه مجد لا ينتهي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم يرصد دوري المحترفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود ضمره
فيصلاوي نشط


المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 31
الموقع : www.6rbjo.com

تسليه
فيصلاوي: 10
فيصلاوي: 10

مُساهمةموضوع: المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم يرصد دوري المحترفين   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:14 am

تشكل بطولة دوري المحترفين التي تنطلق الخميس المحك الحقيقي للاعبين كافة لتحقيق هدف التمثيل الدولي في موقعتي ايران.
بتلك الكلمات اشار عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني الى اهمية منافسات بطولة الدوري انجزنا مؤخرا المرحلة الثانية للاعداد لمباراتي ايران 14 و22 تشرين الثاني المقبل في التصفيات الاسيوية، ونتطلع لتحديد القائمة الرسمية والنهائية للمنتخب خلال المرحلة الثالثة من مسيرة الاعداد التي تبدأ 5 الشهر المقبل بهدف الاستقرار على التوليفة التي ستدخل حسابات المهة المقبلة.
وفي تعقيبه على استفسارات الرأي حول حجم التغييرات المنتظرة على التشكيلة التي ستعلن في الثالث من الشهر المقبل قال: كنت اتمنى ان تبدأ منافسات الدوري في وقت مبكر حتى تتعزز مساحة عملية الرصد، ومع ذلك فانني اؤكد بأن اللاعبين كافة سيدخلون حساب الاختيار في القائمة المقبلة، وكشف بان الجهاز الفني رصد عدة لاعبين في بطولة درع الاتحاد وسيواصل رصدهم مع انطلاقة بطولة الدوري خرجنا بإنطباع جيد عن بعض اللاعبين خلال بطولة الدرع ونتطلع لمواصلة حضورهم مع انطلاقة منافسات الدوري بهدف تأكيد اختيارهم بصورة نهائية.
ومع ان حمد أمسك عن ذكر الاسماء الجديدة التي تدور في حساباته الا انه المح الى ان الخيارات تنحصر في الخط الامامي للمنتخب تعاني كرة القدم الاردنية من ضعف واضح في الخط الهجومي الامر الذي دفع العديد من الاندية لتعزيز ذلك الخط بلاعبين محترفين من الخارج، ومع ذلك فاننا نتطلع لان تكشف لنا بداية الدوري عن معطيات جديدة تعزز خياراتنا.
وعن امكانية استدعاء محمود شلباية وعبد الهادي المحارمة قال: الاول لم يدخل في حساباتنا خلال المرحلة الماضية بسبب ابتعاده للاصابة لكنه عاد للظهور مؤخرا ونحن بصدد متابعته عن كثب ايمانا بقدراته التهديفية وخبرته الواسعة، والامر ذاته ينطبق على المحارمة الذي ابعد للايقاف قبل ان يعود مؤخرا ويكشف عن استعادة حضوره التهديفي، وهما بالطبع يدخلان حساباتنا في المرحلة المقبلة.
كما اشاد حمد بالمستوى المتميز الذي يقدمه حسونة الشيخ حاليا مع الفيصلي وأكتفى بالاشارة الى ان الجهاز الفني يرصد اللاعبين كافة بمن فيهم حسونة.
يذكر ان المنتخب الوطني سيدخل بدءا من 5 الشهر المقبل مرحلة الاعداد الثالثة والتي تتضمن اجراء مباراتين وديتين مع منتخبي الكويت والاماراتي يومي 10 و14 نفس الشهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم يرصد دوري المحترفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفيصلي الزعيم :: المنتديات الرياضيه :: الرياضه المحليه-
انتقل الى: