الفيصلي الزعيم

للزعامه مجد لا ينتهي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:12 am



هون مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك والحكي الفاضي يللاااا مين بشارك
مررررررررررررررررررررررحب للجميع وين الشباب




عدل سابقا من قبل في الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:20 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:14 am

هلا كيفك طارء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:22 am

عبورة قلق كتب:
هلا كيفك طارء

هلا بالامورة الغندوره بنت عمارتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:23 am

شووووووووو وين صهيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:25 am

هلا بيك أنداري عنه صهيب وهداك المنتدى هسهس لحاله وصار يسكر على كيفه عشان هيك اطلعت منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:27 am

عبورة قلق كتب:
هلا بيك أنداري عنه صهيب وهداك المنتدى هسهس لحاله وصار يسكر على كيفه عشان هيك اطلعت منه

المنتدى عادي هناك وانا داق بعارف ابو راس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:29 am

أنا مش عارفة شو المشكلة لما أفوت هناك بيطلعي SEND REPORT أو DONT SEND
أنداري شكلة عليه ضغط كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:35 am

عبورة قلق كتب:
أنا مش عارفة شو المشكلة لما أفوت هناك بيطلعي SEND REPORT أو DONT SEND
أنداري شكلة عليه ضغط كبير

انداري انا عندي مثل الحلاوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:37 am

وانت الثاني مالك بتروح وبتيجي حاسة حالي زي الهبايل بحكي مع حالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:39 am

مش عارفة ليش يا طارء كل ما أقرأ اسمك بحسك طارء خوري عنجد عم بحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:40 am

عبورة قلق كتب:
وانت الثاني مالك بتروح وبتيجي حاسة حالي زي الهبايل بحكي مع حالي

يعني ان رحت ولا جيت ما انا هون ع بالثاني وانتي فوق بالخامس ما رحت بعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عارف فيصلاوي
فيصلاوي جديد


المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:40 am

هاي كيفكم ....... ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:42 am

عبورة قلق كتب:
مش عارفة ليش يا طارء كل ما أقرأ اسمك بحسك طارء خوري عنجد عم بحكي
قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
صدق الله العظيم
انداري مع اني مش اقرع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:44 am

عارف فيصلاوي كتب:
هاي كيفكم ....... ههههههههههه

قلة هلاااااااااااااااااااا وك روح ادرس ع امتحانك لا ترسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:44 am

طارق العدوان كتب:
عبورة قلق كتب:
مش عارفة ليش يا طارء كل ما أقرأ اسمك بحسك طارء خوري عنجد عم بحكي
قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
صدق الله العظيم
انداري مع اني مش اقرع


هههههههههههههه مش مشكلة مع الزمن رح تصير أقرع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:48 am

عبورة قلق كتب:
طارق العدوان كتب:
عبورة قلق كتب:
مش عارفة ليش يا طارء كل ما أقرأ اسمك بحسك طارء خوري عنجد عم بحكي
قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
صدق الله العظيم
انداري مع اني مش اقرع



هههههههههههههه مش مشكلة مع الزمن رح تصير أقرع

الحمد لله فش عن عرق قرع بالعيله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:49 am

عادي على دورك يا طارء رح يصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:50 am

انت ملاحظ يا طارء انه ما في هون المتخلف اللي اسمه
RSS شكله زعلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:51 am

عبورة قلق كتب:
عادي على دورك يا طارء رح يصير

اللي من عند الله يا محلاه المهم ما طلعلك ابو جرير اليوم كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:52 am

عبورة قلق كتب:
انت ملاحظ يا طارء انه ما في هون المتخلف اللي اسمه
RSS شكله زعلان

هون ما في خاصية rss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:53 am

شفته الصبح والله عشان هيك متنكدة شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:54 am

المنتدى التاني رد فصل من جديد من وين الخلل بالزبط فهمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:55 am

عبورة قلق كتب:
شفته الصبح والله عشان هيك متنكدة شوي

ههههههههه اليوم اطلعت ادخن وتهمل شوي بالعمارة وكل محل اروحه يطلعلي مثل العمل الردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:56 am

عبورة قلق كتب:
المنتدى التاني رد فصل من جديد من وين الخلل بالزبط فهمني

بكون فيه ضغط ع الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:57 am

لا تقول مثل العمل الردي قول هو عمل ردي
بيقول المثل الولد الردي بيجيب لأهله المسبة وهو أبو جرير عامل هيك
بتعرف تغريد اللي عند ناهض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 7انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفيصلي الزعيم :: المنتديات الرياضيه :: الاخبار الفيصلاويه-
انتقل الى: