الفيصلي الزعيم

للزعامه مجد لا ينتهي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:58 am

طارق العدوان كتب:
عبورة قلق كتب:
المنتدى التاني رد فصل من جديد من وين الخلل بالزبط فهمني

بكون فيه ضغط ع الموقع

بيكون عشان هيك يمكن مهو كالعادة اليوم لأنه في مباراة لازم يتعطل ويخرب ويحرد ويسكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 6:58 am

عبورة قلق كتب:
لا تقول مثل العمل الردي قول هو عمل ردي
بيقول المثل الولد الردي بيجيب لأهله المسبة وهو أبو جرير عامل هيك
بتعرف تغريد اللي عند ناهض

اه بعرفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:00 am

عبورة قلق كتب:
طارق العدوان كتب:
عبورة قلق كتب:
المنتدى التاني رد فصل من جديد من وين الخلل بالزبط فهمني

بكون فيه ضغط ع الموقع

بيكون عشان هيك يمكن مهو كالعادة اليوم لأنه في مباراة لازم يتعطل ويخرب ويحرد ويسكر

فعلا كل هذا عشان مباراة اليوم انشاء خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:00 am

سلم عليها هههههههههه
أنا المكتب اللي بجنبها على طول عرفتني خخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:03 am

عبورة قلق كتب:
سلم عليها هههههههههه
أنا المكتب اللي بجنبها على طول عرفتني خخخخخخخ

وهل يخفى القمر اكيد عرفتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:04 am

ميرسي كلك زوء يا طارء
هههههههههههههه جد عرفتني Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:07 am

عبورة قلق كتب:
ميرسي كلك زوء يا طارء
هههههههههههههه جد عرفتني Embarassed

اه عرفتك وحتى سألتك عن تغريد بس بسم الله مشاء الله عليكي وهذي مو مجاملة ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:08 am

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed

شكراً كتير إلك والله يجبر بخاطرك انا كمان عرفتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:10 am

عبورة قلق كتب:
Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed

شكراً كتير إلك والله يجبر بخاطرك انا كمان عرفتك

لا عنجد تعرفي انا دائما ما بتعرض لنتقاد بسبب صراحتي الزائدة يعني بعرفش امسح جوخ لحد مين ما كان يكون وهذا طبعي واشكر الله على هيك طبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:14 am

هادا المطلوب يا طارء الصراحة لسه أحسن ما الواحد يكون يضحك بوجهك ومن وراك عم يحكي عليك بتعجبني صراحتك وخليك هيك دايماً حتى لو الغير زعل منك ما يهمك كلام الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:15 am

عبورة قلق كتب:
هادا المطلوب يا طارء الصراحة لسه أحسن ما الواحد يكون يضحك بوجهك ومن وراك عم يحكي عليك بتعجبني صراحتك وخليك هيك دايماً حتى لو الغير زعل منك ما يهمك كلام الناس

شكرا يا عبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:16 am

هلا بيك طارء ولا تفكر كلامي انا كمان مجاملة لأني انا صريحة زيادة لدرجة ممكن تزعل الغير مني tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:17 am

عبورة قلق كتب:
هلا بيك طارء ولا تفكر كلامي انا كمان مجاملة لأني انا صريحة زيادة لدرجة ممكن تزعل الغير مني tongue

يا ستي هذا هو المطلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيصلي
مده محدوده
avatar

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تسليه
فيصلاوي: 10
فيصلاوي: 10

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:22 am

عقبال انا ما اشوفكو الاثنين ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faisaly.yoo7.com
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:23 am

المنتدى الثاني شبه سكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:24 am

Admin كتب:
عقبال انا ما اشوفكو الاثنين ههههههههههههه

ضحكت عنزة انشا الله عباب مسلخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيصلي
مده محدوده
avatar

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تسليه
فيصلاوي: 10
فيصلاوي: 10

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:24 am

اي منتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faisaly.yoo7.com
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:25 am

يللااااااااااا تصبحوا على فوز بأذن الله للزعيم ع الرجاء المغربي انا مروح سلاااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيصلي
مده محدوده
avatar

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تسليه
فيصلاوي: 10
فيصلاوي: 10

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:25 am

عندكو صندوق تحت الموضوع من اجل كتابة النص ولا الي تضغط ريبلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faisaly.yoo7.com
طارق العدوان
صاحب الموقع
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
العمر : 41
الموقع : مجهول الى ان اجد قلب امرأة حقيقية اسكن به

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:25 am

Admin كتب:
اي منتدى

منتدى الفيصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 11:40 am

مسا الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيصلي
مده محدوده
avatar

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تسليه
فيصلاوي: 10
فيصلاوي: 10

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 11:56 am

هلا يمه مسا الخيرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faisaly.yoo7.com
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 11:59 am

هلا بيك بس ممكن أفهم مين الآدمن هون لأني بصراحة لسه ما عرفت مين هو بالزبط tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيصلي
مده محدوده
avatar

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تسليه
فيصلاوي: 10
فيصلاوي: 10

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 12:01 pm

اه الادمن لهلا ما ثبت لانه في اتفاقات ماببن اصحب الاداره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faisaly.yoo7.com
عبورة قلق
للقلق عنوان
avatar

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/11/2007
العمر : 33
الموقع : بلد الكل

مُساهمةموضوع: رد: مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 12:01 pm

يا ربييييييييييييي رجعت أحكي مع حالي وما في حدا وااااااااااااع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مضافة عشاق الزعيم لطق الحنك و الحكي الفاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفيصلي الزعيم :: المنتديات الرياضيه :: الاخبار الفيصلاويه-
انتقل الى: